كيف يمكنك تنظيم فتحات المكافآت عبر الإنترنت والفوز بالجوائز

معظم ماكينات القمار لها مكافآت. وتسمى هذه فتحات فتحات مكافأة. تختلف ألعاب المكافآت بشكل كبير من موقع إلى آخر ومن مزود البرامج إلى مزود البرامج. في هذه المقالة ، أود أن أقدم لكم أكثر ألعاب المكافآت شيوعًا التي يمكنك مواجهتها عند لعب ماكينات القمار. أولاً ، يمكن تقسيم ألعاب المكافآت إلى نوعين رئيسيين – ألعاب بكرة وألعاب شاشة ثانية.

ألعاب مكافأة على بكرات هي ميزات المكافأة التي لعبت في اللعبة الرئيسية. هذه الألعاب تدور مجانًا ، “اختيار عنصر” ، “تعليق” ، “دفع” و “اللصوصية!”.

لعبة المكافأة التي تحظى بشعبية كبيرة لدى اللاعبين هي ميزة المكافأة المجانية. تتيح هذه الميزة للاعبين تدور البكرات مجانًا قدر الإمكان (من 1 إلى 100). عادةً ما تؤدي 3 أو 4 أو 5 مبعثرات إلى إطلاق لعبة المكافآت هذه في أي موضع على البكرات. يعتمد عدد الدورات الحرة (التي تسمى أحيانًا الدورات الحرة) على الكمية. في بعض الأحيان ، يحتوي جهاز القمار على عدد معين من الدورات الحرة ، وأحيانًا يكون عدد الدورات الحرة التي تحدثها لعبة المكافآت يحدد عدد الدورات الحرة ، ونادراً ما يكون عدد عشوائي يدور. تقدم ماكينات القمار اليوم أساليب أكثر إثارة للاهتمام لتحديد عدد الدورات الحرة. يمكن أن تتكون هذه الألعاب من اثنين أو أكثر من الدورات الإضافية ، والتي يتم فيها تحديد عدد الدورات المجانية وحجم المضاعف وأسعار المكافآت المختلفة وفقط بعد بداية الدورات المجانية.

أثناء ميزة المكافأة “حدد كائن” ، يجب على اللاعب تحديد كائن واحد أو أكثر على بكرات لعرض فوز المكافأة.

أثناء لعب فتحات بكرة ثلاثية ، خاصة فتحات ، يمكنك رؤية معلق و وكزة و اللصوصية! ملامح المكافأة.

من خلال وظيفة التعليق ، يمكن للاعب اختيار النرد المراد تثبيته والآخرين الذين يدورون.

مع وظيفة وكزة، يمكن للاعب أن يدور البكرات المحددة حتى يتوقف الرمز التالي على خط الدفع.

هناك أنواع مختلفة من ألعاب المكافآت على الشاشة الثانية. هذه هي “عجلة الحظ” ، “اختيار عنصر” ، “انتقاء حتى البوب”. العديد من ماكينات القمار لديها أيضا لعبة الرهان.

تعد لعبة المكافآت ‘عجلة الحظ’ من الميزات الإضافية الشائعة للغاية والتي يمكن العثور عليها في العديد من فتحات الفيديو الكلاسيكية. خلال هذه اللعبة ، يتعين على اللاعب أن يدور عجلة الحظ للفوز بالجائزة. هناك عدد من ماكينات القمار حيث تلعب عجلة الحظ دورًا كبيرًا وهي مفتاح الفوز بالجائزة الكبرى التقدمية ، على سبيل المثال ميجا مولاه (ميكروغمينغ) و ميجا فورتشن (صافي-اينت) وغيرها.

أثناء لعبة مكافأة “اختيار كائن” ، يختار اللاعب كائنًا واحدًا أو أكثر لاستلام الجائزة. تقدم العديد من ماكينات القمار ألعاب “اختيار عنصر” على عدة مستويات. أثناء اللعب ، يجب على اللاعب اختيار العنصر المناسب للتقدم إلى المستوى التالي حيث يمكنه كسب المزيد.

تشبه لعبة المكافآت “التقاط البوب” لعبة “اختيار عنصر”. الفرق هو أن اللاعب يختار الكائنات حتى يصادف أيقونة توقف لعبة المكافأة.

تقدم معظم فتحات الفيديو ذات 5 بكرات من مختلف مزودي البرامج لعبة المقامرة. توفر هذه اللعبة الفرصة لزيادة الفوز. تصبح لعبة الحظ نشطة بعد كل دورة ناجحة. يمكن للاعب اختيار اللعب أم لا. لتشغيله ، يتعين على اللاعب النقر على مغامرة ، ثم تظهر الشاشة الثانية. هناك نوعان من هذه اللعبة المكافأة. الأول هو ما يلي. هناك بطاقة مقلوبة ويجب على اللاعب تخمين ما إذا كانت هذه البطاقة حمراء أو سوداء لمضاعفة الفوز وتخمين لونه لأربعة أضعاف الفوز. البديل الثاني هو أنه يمكن للاعب رؤية سلسلة من 5 أوراق. الأول مفتوح والأخرى مخفية. يجب أن يجد اللاعب بطاقة أعلى من البطاقة الأولى. يقدم مقدمو البرامج المختلفون أسعارًا مختلفة لهذا الغرض. يمكن للاعب مضاعفة أو مضاعفة أو أربعة أضعاف الفوز السابق. يمكن لعب لعبة الرهان حتى يقرر اللاعب الفوز أو يتم الوصول إلى حد الرهان أو يفشل. إذا ارتكب اللاعب خطأً ، فسيخسر كل شيء فاز به.

Comments are closed, but trackbacks and pingbacks are open.